ندوة


عزيزي الطالب: عالج مشاكلك بعقل وعزيمة لا بالهروب الى جحيم المخدرات.. لا تعرض صحتك النفسية للخطر بتعاطيك للمخدر.. حب الإستطلاع لتجربة المخدر يقودك لإدمانه وضياع مستقبلك.. "الإدمان" سبب في ضياع المستقبل التعليمي.

في إطار اهتمام الدولة بمواجهة ظاهرة الإدمان وتعاطي المخدرات علي مستوي الصعيد الوطني ودعما منا لمساندة مؤسسات الدولة للحد من انتشار هذه الظاهرة، ورفع الوعي بمخاطر التعاطي والإدمان، تقوم ادارة المعهد العالى لعلوم الحاسب ونظم المعلومات بالتجمع الخامس بتنفيذ ندواات توعوية تثقيفية لطلاب المعاهد.

وأعلنت ادارة المعهد العالى لعلوم الحاسب ونظم المعلومات بالتجمع الخامس عن اقامة ندوة توعوية غدا الأربعاء الموافق 1/5/2024 بالتعاون مع ادارة النشاط الاجتماعي وبالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وذلك بمقر المعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات .

ويتضمن اليوم ندوة توعوية صغيرة للطلاب عن كيفية الوقاية من الادمان والاقلاع عن التدخين من خلال التحرك بين الطلاب وتقييم أداء الطلاب (السلوك – العلاقة مع الزملاء) كمؤشر احتمال لتعاطي المخدرات ومساعدة الطلاب علي التعافي من المواد المخدرة في سرية تامة داخل المعهد وحماية المجتمع من خطورة الإدمان وتعاطي المواد المخدرة.
 

رسالتنا لطلابنا الأعزاء: أنت أقوى من المخدرات هتجرك للنهاية متربطش نفسك بيها

صور